الحق والضلال الحق والضلال
البحث


أول تعليق من مرتضى منصور على تغريدات تركي آل الشيخ والأهلي

منذ 1 شهر
October 27, 2019, 9:05 am بلغ


أول تعليق من مرتضى منصور على تغريدات تركي آل الشيخ والأهلي
قال المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك: إن المنزل الوحيد في مصر الذي زاره المستشار تركي آل شيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، هو منزله، موضحا: "اللي بيني وبين تركي آل شيخ عيش وملح، وليس معنى أنه يكتب أي حاجة على حسابه بمواقع التواصل الاجتماعي فهذا معناه أنه يقصدنى".

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج "الزمالك اليوم"، تقديم الكابتن خالد الغندور، المذاع على فضائية "الحدث اليوم: "تركي آل شيخ عمره ما قال إنه بيشجع نادي الزمالك فهو أهلاوي، وعندما يدافع عن نادي الأهلي فهذا دليل على أنه، عنده أصل".

وأوضح: "أشكر تركي آل شيخ، ولا أستطيع أن أمنعه من زيارة الخطيب أو النادي الأهلي، ولا أستطيع أن أحجر على رجل بدرجة وزير، ومحدش هيفسد العلاقة اللى بيني وبينه"، مؤكدا أن تركي آل شيخ تسامح في سب والدته.

وأكد: "محدش هيقدر يوقع بيني وبين تركي آل شيخ، فهو شخص محترم وستظل العلاقة بيننا قائمة على الاحترام".

وكان تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية وجه رسالة جديدة لجمهور النادي الأهلي بعدما أعلن عن فتح صفحة جديدة مع مسئولي القلعة الحمراء.

وقال تركي آل الشيخ على حسابه بموقع "فيس بوك": "كيف أعادي النادي الأهلي المصري أو جمهوره فأنا واحد منهم ولكن ما حز في نفسي هو توجيه البعض السباب لوالدتي، والآن وقد اتضح للجميع كل شيء لذلك أعلن وبنية خالصة مسامحة الجميع والعودة من جديد لفتح صفحة جديدة في حب الكيان".

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.