موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شوبير يكشف أسباب اقتحام مرتضى منصور لاجتماع اتحاد الكرة .. فيديو

منذ 11 شهر
October 27, 2019, 1:45 pm
بلغ

كشف الإعلامي أحمد شوبير تفاصيل صادمة في واقعة اقتحام مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لاجتماع اتحاد الكرة في عهد المجلس السابق برئاسة هاني أبو ريدة.

وقال شوبير، نائب رئيس المجلس السابق، خلال حواره لبرنامج "سهرة مع" على قناة الأهلي، لأول مرة أتحدث في هذه الواقعة، إنه أثناء اقتحام رئيس الزمالك للاجتماع، "عملت ثورة" وغضبت بشدة وأثناء انفعالي، قال مرتضى منصور، "أنت زعلان ليه فلان وفلان من أعضاء المجلس يقولان انك المتسبب في أزمات الزمالك أثناء الاجتماعات".






وأضاف حارس الأهلي ومنتخب مصر السابق، إنني قلت له، فلان وفلان أمامك الآن، هل حدث ذلك، فأقسما بالله أنني لم أفعل ذلك ولم أتسبب في قرارات ضد القلعة البيضاء.

وقال شوبير، إنه قدم استقالته صوتيا قبل الاستقالة الجماعية عقب الخروج المخزي من أمم إفريقيا، لأنه كان يرغب في أن تعمل لجان الجبلاية بشكل مستقل وبنظام.

https://youtu.be/9PhL3ZAxTIM

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play