موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

حقيقة رخصة القيادة..محامي محمود البنا يكشف مفاجأة حول المتهم الرئيسي

منذ 11 شهر
October 27, 2019, 9:32 pm
بلغ

موضوع
حقيقة رخصة القيادةمحامي محمود البنا يكشف مفاجأة حول المتهم الرئيسي 
 مروة فاضل
قال نضال مندور محامي المجني عليه محمود البنا ضحية الشهامة ، إنه تم استخراج بيان من مرور القاهرة وتبين أن المتهم الرئيسي محمد راجح لا يملك رخصة قيادة وتم تقديم ذلك فى ثاني جلسات محاكمة المتهمين بقتل البنا اليوم.

وأضاف، في تصريح لصدى البلد، أنه تم استخراج كافة البيانات والمستندات التي تفيد سن المتهم الرئيسي حيث ثبت أنه " حدث " لم يكمل السن القانونية.

يذكر أن كان ثاني جلسات محاكمة المتهمين بقتل شهيد الشهامة محمود البنا على يد ٤ شباب آخرين وذلك بعدما تم تأجيل الجلسة الأولى للاطلاع على أوراق القضية والمستندات.

وكانت نيابة تلا بمحافظة المنوفية قررت حبس كل من مصطفى محمد مصطفى، 17 سنة، طالب، ومحمد أشرف راجح، 18 سنة، طالب، وإسلام عاطف، 17 سنة، طالب، وإسلام إسماعيل، لقيامهم بقتل الطالب محمود البنا، طالب بالصف الثاني الثانوي، وذلك لاعتراضه على قيام أحدهم، ويدعى محمد راجح، بنهر إحدى الفتيات في الشارع، ومحاولة التعدى عليها، فاصطحب أصدقاءه وقاموا بقتل محمود وتركه غارقا في دمائه.
 
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play