موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعرف على سعر كيلو اللحمة بالاسواق .. مفاجاة للمواطنين

منذ 11 شهر
October 28, 2019, 11:56 am
بلغ

تعرف على سعر كيلو اللحمة بالاسواق مفاجاة للمواطنين

85 جنيهًا سعر كيلو اللحوم البلدية بمنافذ مركز بلاط
 
أعلن المهندس عادل عباس، رئيس مركز ومدينة بلاط بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الإثنين، عن طرح اللحوم الحمراء البلدية الطازجة للمواطنين بسعر 85 جنيهًا، وذلك يوم الأربعاء من كل أسبوع في السوق القديمة، ويوم الأحد في السوق الحضارية الجديدة بمركز بلاط.

وقال عباس إن هذا يأتي في إطار تنفيذ توجيهات محافظ الوادي الجديد لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين؛ خاصة محدودي الدخل بتوفير اللحوم الطازجة وكافة السلع الغذائية أمام المواطنين بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق.

وكشف عباس عن استمرار جهاز مشروعات الخدمة الوطنية التابع لوزارة الدفاع بتوفير السلع الغذائية المتنوعة للمواطنين بأسعار مخفضة، وذلك من خلال منفذ آخر بالوحدة المحلية لمركز ومدينة بلاط لمواجهة جشع التجار وارتفاع الأسعار.

جدير بالذكر أن أسعار اللحوم الحمراء البلدية الطازجة بمحافظة الوادي الجديد، تتراوح من 100 إلى 120 جنيهًا للكيلو الواحد.

christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play