الحق والضلال الحق والضلال
البحث


أسرة ضحية قطار طنطا تتسلم جثمانه

منذ 3 شهر
October 28, 2019, 11:20 pm بلغ
أسرة ضحية قطار طنطا تتسلم جثمانه

قال تامر عيد شقيق ضحية قطار طنطا إنهم أنهوا إجراءات المشرحة، واستلموا جثة شقيقه وهم في طريقهم الآن إلى القاهرة لإقامة الجنازة ودفنه بمدافن منطي شبرا الخيمة.
وأضاف في تصريحات لـ"الوطن" أن شقيقه وصديقه كانا في الإسكندرية منذ حوالي خمسة أيام "كانوا رايحين يقضوا كام يوم هناك"، مؤكدًا أنه لم يكن يعمل بالقطارات من الأساس، حيث كان يرسم على الجلد والخشب، وكان "بيسترزق".
christian-dogma.com
ونفى أن يكون شقيقه معتادا على القفز من القطارات، مؤكدًا أنها المرة الثانية التي يستقل فيها قطارًا طوال حياته، وأنهم عقب الجنازة والعزاء الذي سيقام غدًا أمام منزل الأسرة بمنطقة "أم بيومي" في شبرا الخيمة، سيكون هدفهم الرئيسي "إنهم يجيبوا حقه".
وأوضحت الهيئة القومية لسكك حديد مصر في بيان عنها اليوم أنّه في أثناء سير القطار 934 مكيف الإسكندرية / الأقصر، وفي أثناء مطالبة رئيس القطار اثنين من الركاب بدفع قيمة الأجرة، امتنعا عن الدفع، وفي أثناء تهدية القطار بمحطة دفره لوجود عطل بنظام الإشارات بالمحطة، ترجلا من القطار في أثناء سيره.
christian-dogma.com
ولفتت الهيئة إلى أنّها قررت وقف رئيس القطار و"سفري القطار"، حتى انتهاء التحقيق معهما في النيابة العامة، وتبيّن أنّ الراكبين من الباعة الجائلين.

هذا الخبر منقول من : الوطن














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.