الحق والضلال الحق والضلال
البحث


من هو أبونا الراهب القمص ثاؤفيلس البراموسى .. واحد من القديسين الحاليين وهو اب راهب شيخ مرعب للشياطين ..تعرف عليه .. صور

منذ 1 شهر
October 29, 2019, 12:16 am بلغ
من هو أبونا الراهب القمص ثاؤفيلس البراموسى .. واحد من القديسين الحاليين وهو اب راهب شيخ مرعب للشياطين ..تعرف عليه .. صور

موضوع

"أبونا الراهب القمص ثاؤفيلس البراموسى"
واحد من القديسين الحاليين وهو اب راهب شيخ مرعب للشياطين بحق وحقيقى وليس كما يتلاعب البعض بعقول الناس.
ويظهر فى الصورة يحمل عصاه والتى سوف تسحق هؤلاء الجيوش من أجناد الظلمة محمولة بصلوات القديسين.
هو الأب الراهب شيخ شيوخ دير السيد العذراء البراموس بوادى النطرون ، وهو بركة كبيرة فى الدير يحبه ويهابه الكل والذى يرتعب منه الشيطان لأن الله أعطاه موهبة إخراج الشياطين وهى موهبة حقيقية من عند الله وليس كما يحدث أمام شاشات التلفزيون.
هو أب راهب معنى الكلمة يحمل فى ملامحه سمات الرهبنة القبطية الأرثوذكسية من طيبة وبساطة الأطفال ونقاء القلب والفكر والحواس، فإذا مر بجانبك تحاول التحكم فى ثباتك لكى لا تندفع نحوه لكى تأخذ بركة فى توقيت دخوله للكنيسه حيث لا يسمح لك بالحركة.
هذا الاب الورع عيد رهبنته ٢٧ أكتوبر الشهر القادم.
هذا الاب الشيخ ومثله كثيرين هم فخر الرهبنة القبطية الأرثوذكسية بحق، وهم الآن يخوضون المعارك والحروب بدلا عنا من الشيطان وجيوشه ويحاول الشيطان الآن هدم صورتهم وبهاء جمال قوة صلواتهم ولكن هذه الرسالة بعدد ٢ سلاح لا تقوى عليهم الجيوش الاول هو الصليب والثانى هو صلوات وطلبات هؤلاء الآباء القديسين.
نطلب من الله ان يحفظ الرهبنة القبطية الأرثوذكسية لان الشيطان قد خرج عليها بكل قوته لأن اول من يخسر هو الشعب الذى سوف يفقد صلوات هؤلاء القديسين الذين بصلواتهم يرحم الله شعبه.
( الرهبنة القبطية الأرثوذكسية )
.:: هى القوة الضاربة لعدو الخير ::.


 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.