موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

نقيب الصحفيين يكشف عن مفاجأة رئيس الزمالك لـ الخطيب

منذ 11 شهر
October 29, 2019, 3:28 am
بلغ

موضوع

كشف ضياء رشوان نقيب الصحفيين عن مفاجاة يجهز لها، مرتضى منصور، رئيس الزمالك، تجاه محمود الخطيب ، رئيس النادي الأهلي لإنهاء أي أزمات.

ومن جانبه قال مرتضى منصور، إنه يريد فتح صفحة جديدة مع محمود الخطيب ويتمنى الشفاء له في رحلة علاجه.

وأضاف: "أؤكد أنه لا يوجد أي مشكلة بين وبين محمود الخطيب، لكن هناك لجان إلكترونية تتحدث باسمه وتوجه السباب لي هاتفيا، وهذا لن يصب في صالح مصر، لكني أعرف أخذ حقي بالقانون".

جاء ذلك بعد الجلسة التي دعا لها الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لرئيس الزمالك، والدكتور ضياء رشوان نقيب الصحفيين، لانهاء ازمة خلاف رئيس القلعة البيضاء مع الصحفيين، ومنع أعضاء النادي من الدخول.

وأكد مرتضى منصور للصحفيين، أنه لا أحد يستطيع منعهم من الدخول، طالما مسددين للاشتراك، وقانونا هم أعضاء جمعية عمومية، ولا يستطيع أي مسؤول منعهم.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
 




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play