موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بعد إعلانه انتهاء الأزمة تعرف على هدية مرتضى منصور للصحفيين

منذ 1 سنه
October 29, 2019, 4:07 am
بلغ

موضوع
أعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن هدية لنقابة الصحفيين برئاسة الدكتور ضياء رشوان، بعد المصالحة التي تمت بينه وبين النقابة.

وقال "منصور" في مقطع فيديو بثه برنامج "الزمالك اليوم"، المذاع على قناة الحدث اليوم الفضائية، إنه يهدي 250 عضوية كهدية لأعضاء النقابة وبنفس الشروط القديمة.





وأوضح رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن الـ48 ساعة الماضية شهدت مشكلة "بدون لزمة" بينه وبين النقابة، وعلى رأسهم نقيب الصحفيين "اللي أنا زعلته"، لافتا إلى أن بيان النقابة "استفزه".

وأشار إلى أنه "لم يمنع أي صحفي" من دخول النادي، موضحا أنه في الظروف الطبيعية يرحب بجميع أعضاء النقابة ويمكنهم عقد اجتماعهم داخل النادي، مؤكدا: "الصحفيين فوق دماغنا".

وشدد على أنه يرغب في المصالحة من أجل مصر، وأنه لا يريد إعطاء فرصة للمتربصين بالوطن لاستغلال أزمة بين كيانين كبيرين مثل نادي الزمالك ونقابة الصحفيين.
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر
 




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play