موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تفاصيل دعم تركى آل شيخ للزمالك يكشف عنه مرتضى منصور

منذ 9 شهر
October 29, 2019, 4:50 am
بلغ

موضوع
أكد مرتضى منصور، رئيس الزمالك، أنه يريد فتح صفحة جديدة مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، متمنيا الشفاء له في رحلة علاجه".

وأضاف مرتضى منصور، في تصريحات له: "أؤكد أنه لا توجد أي مشكلة بيني وبين محمود الخطيب، لكن هناك لجان إلكترونية تتحدث باسمه وتوجه السباب لي هاتفيا، وهذا لن يصب في صالح مصر، لكني أعرف أخذ حقي بالقانون".

وأكمل مرتضى منصور: "أعرف أن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، أهلاوي، وصديق مقرب لمحمود الخطيب، لكن يجب أن يعرف الجماهير أنه كان يدعم الزمالك ماديا حين كانت علاقته مع محمود الخطيب على أكمل وجه".

وأتم رئيس الزمالك تصريحاته مرتضى منصور: "كان تركي آل الشيخ رئيسا شرفيا للأهلي حين تحمّل صفقة التعاقد مع اللاعب التونسي حمدي النقاز، الذي تسخر منه بعض الجماهير حاليًا بشكل غير لائق".
 
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
 




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play