الحق والضلال الحق والضلال
البحث

​ انتحار ولا بفعل فاعل؟ .. القصة الكاملة لسقوط فتاة من عقار حدائق القبة

منذ 3 شهر
October 29, 2019, 9:50 am بلغ
​ انتحار ولا بفعل فاعل؟ .. القصة الكاملة لسقوط فتاة من عقار حدائق القبة


حالة من الغموض التام سيطرت على واقعة مصرع فتاة عشرينية، في حدائق القبة، ما جعل الجميع يتساءل هل انتحرت أم هناك شخص ما دفعها من أعلى العقار؟.
وتستعرض "الوطن" التفاصيل الكاملة لوفاة فتاة حدائق القبة.
مصرع فتاة بعد سقوطها من أعلى عقار بحدائق القبة
لقيت فتاة عشرينية مصرعها عقب سقوطها من طابق علوي، لإحدى العقارات بشارع مصر والسودان، في حي حدائق القبة بالقاهرة، ما تسبب في وفاتها فور سقوطها. 
وسيطر الغموض على الحادث بعد عدم تعرف الجيران عليها، ما جعل هناك شكوك حول شبهة جنائية.
christian-dogma.com
قوات الأمن تتوجه إلى مكان الحادث لمعاينة الجثة
وانتقلت الأجهزة الأمنية في قسم حدائق القبة صباح اليوم، لمكان الواقعة فور حدوثها، لتولى التحريات والتحقيقات حول الفتاة وكشف هويتها لمعرفة أسباب سقوطها من العقار وما إذا كان هناك أحد قام بإلقائها من الأعلى للتخلص منها من عدمه، وأخطرت النيابة للتحقيق.  
christian-dogma.com
شهود عيان على سقوط فتاة حدائق القبة: مخها انفجر ومحدش يعرفها
قال حسين عادل أحد سكان العقار إن الفتاة تدعى ك.ص، والأمر حدث بشكل مفاجىء، وأضاف: "بصينا لقينا حاجة بتتهبد بين عربيتين  قدام العمارة، افتكرنا تكييف ولا حاجة لقيناها بنت مرمية وسايحة في دمها".
وأكد "عادل" في حديثه لـ"الوطن": "البنت وقعت في هدوء شديد لو حد زقها كانت صوتت على الأقل، يعني هي مقررة الانتحار".
وفي السياق ذاته، أكيد أمير عاطف أحد شهود العيان أن الواقعة كانت مفجعة، بسبب بعد المسافة بين الطابق التي سقطت منها الفتاة والأرض، ما جعلها تفارق الحياة فور سقوطها: "أول ما وقعت دماغها انفجرت".
وعن الشكوك التي تراوده حول وجدود شبهة جنائية، قال "عاطف": "بصراحة مش عارف منتحرة ولا لأ، لأنها مش ساكنة هنا، من باب أولى تنتحر في بيتها". 
فيما أكدت رنيم جابر، شاهدة عيان أن الجريمة تحيط بها الشكوك، حيث وجدت حقيبة الفتاة فوق سطح العقار الذي سقطت منه، ما يشير إلى أنها عملية انتحار، بينما  تعجبت من بعض الملابسات: "هي كانت معايا في ثانوية عامة، وأخلاقها كويسة ومستغربة إزاي لقوا شنطتها فوق سطوح وأغلب الشهود بيقولوا إنها وقعت من السادس!". 
christian-dogma.com
النيابة تستعجل التحقيقات في حادث فتاة حدائق القبة
وبدأت النيابة العامة في حدائق القبة تحقيقات موسعة بشأن الواقعة للتعرف على ملابساتها وأسباب سقوط الضحية من أعلى العقار، واستعجلت النيابة تحريات المباحث، وأمرت بتشريح الجثة وإعداد تقرير الطب الشرعي لمعرفة ملابسات الحادث.
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : الوطن









شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.