موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

لقطات حية للحظة هجوم رجال الامن علي 13 ارهابيا في العريش والقضاء عليهم

منذ 11 شهر
October 29, 2019, 1:09 pm
بلغ

لقطات حية للحظة هجوم رجال الامن علي 13 ارهابيا في العريش والقضاء عليهم 

نشرت وزارة الداخلية مقطع فيديو يرصد تتبع قوات الشرطة لعناصر إرهابية، بمنزل مهجور داخل مزرعة بحي الحوص (دائرة قسم شرطة أول العريش) وكرًا لهم ومرتكزًا للانطلاق لتنفيذ عملياتهم العدائية، وأثناء محاصرتهم أطلقوا النيران بصورة مكثفة تجاه القوات فتم التعامل معهم، ما أسفر عن مقتل 13 عنصرًا إرهابيًا .





وكانت وزارة الداخلية قالت في بيان لها اليوم الثلاثاء، إنه توافرت معلومات لقطاع الأمن الوطني حول اتخاذ مجموعة من العناصر الإرهابية من منزل مهجور داخل مزرعة بحي الحوص (دائرة قسم شرطة أول العريش) وكرًا لهم ومرتكزًا للانطلاق لتنفيذ عملياتهم العدائية.
وأضاف البيان، أنه تم على الفور التعامل مع تلك المعلومات واستهداف الوكر المشار إليه حيث تم تبادل إطلاق النيران مع العناصر الإرهابية، مما أسفر عن مقتل 13 من تلك العناصر.
وعثر بحوزتهم على عدد ("6" بندقية آلية، "4" بندقية خرطوش، "1" عبوة متفجرة، "2" حزام ناسف)، تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتتولى نيابة أمن الدولة العليا التحقيق.

https://youtu.be/kRPlU1xOD0E

هذا الخبر منقول من : مصراوى




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play