الحق والضلال الحق والضلال
البحث


ميلاد إسحاق زخارى محامى الراقصه صافيناز يكشف حقيقة القضية رقم 25080 جنح العجوزة

منذ 8 شهر
October 29, 2019, 7:19 pm بلغ
ميلاد إسحاق زخارى محامى الراقصه صافيناز يكشف حقيقة القضية رقم 25080 جنح العجوزة

موضوع
ميلاد إسحاق زخارى محامى الراقصه صافيناز يكشف حقيقة القضية رقم 25080 جنح العجوزة
كشف ميلاد إسحاق زخارى،محامي الفنانة الاستعراضية صافيناز، حقيقة وجود لها جنحة تحمل رقم 25080 جنح العجوزة.
قائلا:” بأن القضية رقم 25080 جنح العجوزة، لا تخص لا من قريب أو بعيد الفنانة الأرمينية صافيناز، ولكنها تخص سيدة أخرى تدعي “س .ح”.
وأضاف محامي صافيناز، أن الفنانة لم يحرر ضدها نهائيا اي محاضر وأنها كانت خارج مصر طيلة الفترة الماضية”.
وترجع تفاصيل الواقعة ، الي قيام مأمورية الضبط القضائي بالرقابة على المصنفات الفنية  بتحرر قضية جديدة لإحدي الراقصات بتهمة الرقص بدون ترخيص وارتداء بدلة رقص غير قانونية.
والبداية كانت بمعلومات وردت سيف العجيزي مدير عام الرقابة على المصنفات بقيام “قاعة حفلات ومطعم  سلطانه” بفندق أمون بالمهندسين، بالإعلان عن حفلة للراقصة صافيناز، وعقب تواجد أحمد عبده مأمور الضبط القضائى بالمصنفات وحرر قضية جنحة مباشرة حملت رقم 25080 بجنح العجوزة، بتهمة الرقص بدون ترخيص، فضلا عن ارتدائها بدلة للرقص غير قانونية تقوم بالرقص والإتيان لاثارة رواد “كافية سلطانه”. ليقوم المحامي الخاصة بالراقصة الارمينية بتوضيح الحقيقة كاملة.
وفى وقت سابق كانت الرقابة على المصنفات حرر الفنية محضرًا ضد الراقصة الاستعراضية صافياز بتهمة التحريض على الفسق والفجور، وذلك بعد علم جهاز الرقابة بما فعلته صافيناز في الساحل الشمالي.
المصنفات تحرر جنحة رقص بدون ترخيص لراقصة داخل مطعم فى المهندسين
وحررت الرقابة المحضر ضد صافيناز، بسبب الفيديوهات المتداولة من إحدى حفلاتها في الساحل، حينما طلبت أن تصعد واحدة من الجمهور للرقص معها، فصعدت إحداهن في تحدي منها لصافيناز، وانتشرت الفيديوهات بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.
هذا الخبر منقول من : القاهره 24
 













اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.