الحق والضلال الحق والضلال
البحث


مصير مجهول يحيط بمباراة منتخب مصر ونظيره الكيني بسبب 3 ازمات

منذ 5 شهر
October 29, 2019, 11:42 pm بلغ
مصير مجهول يحيط بمباراة منتخب مصر ونظيره الكيني بسبب 3 ازمات


FACEBOO
TWITTE
 
 مصير مجهول لمباراة منتخب مصر الوطنى بقيادة حسام البدرى ونطيره الكيني، زالمقرر لها 14 نوفمبر المقبل فى الجولة الأولى من تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة لنهائيات كان 2021 بالكاميرون والمقرر اقامتها فى مصر .
ويعانى اتحاد الكرة فى كينيا من 3 أزمات تحول دون اقامة المباراة فى موعدها وتهدد بانسحاب كينيا من التصفيات برمتها وليس مباراتهم مع المنتخب الوطنى فقط.
ويتعذر على منتخب كينيا"حسبما نشر كورة سورت" الأول لكرة القدم توفير أموال ومستحقات اللاعبين ومصاريف الانتقال إلى مصر لخوض مباراة الجولة الأولى رغم المخاطبات العديدة بين الاتحاد ووزارة الرياضة هناك حسب ما أكد نيك مويندا رئيس الاتحاد الكينى عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة تويتر.
ومن المنتظر ان يدخل منتخبنا الوطنى معسكر فى الخامس من نوفمبر المقبل بجميع اللاعبين المحليين، استعدادا لمواجهتى كينيا يوم 14 نوفمبر وجزر القمر 18 من الشهر ذاته فى اطار تصفيات كان 2021.
كما ينتظر الاتحاد الكينى عقوبات الفيفا بتجميد النشاط الكروي بسبب بعض التدخلات الحكومية من جهة وعدم التزام الاتحاد بدفع مستحقات عدد من مدربيه السابقين من ناحية أخرى.
كما تحوم حالة الانقسام داخل الاتحاد الكروي هناك بسبب الانتخابات المقرر لها 7 ديسمبر المقبل حول اتخذا خطوات مسئولة لإنقاذ مصير مباراة كينيا ومصر وسمعة الكرة الكينية التى قد تتعرض لعقوبات طويلة الأجل حال الانسحاب من التصفيات.

هذا الخبر منقول من : الموجز














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.