موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تركي آل الشيخ يقدم مفاجأة جديدة لجماهير الأهلي شاهد

منذ 11 شهر
October 30, 2019, 12:05 am
بلغ

تركي آل الشيخ يقدم مفاجأة جديدة لجماهير الأهلي  شاهد
نشر المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عبر صفحته على "فيسبوك"، تنازلا منه إلى جماهير الأهلي بعد الصلح بين الطرفين الأيام الماضية.

وكتب آل الشيخ عبر صفحته: "لم أكن أعلم أن هناك عددا من جماهير الأهلي بعد سب والدتي اتخذ ضدهم إجراء نظاميا أنا مسامح في حقي فهم إخواني وأحبابي وسأكلف المحامي الخاص بي بمتابعة قضيتهم حتى خروجهم متكفلا بكافة المصاريف ومساعدتهم بعد ذلك🇪🇬🇸🇦🙏🏻❤".

وكان تركي آل الشيخ قد كتب من قبل عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك " :" الكابتن الأخ محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مع أخي ومندوبي عبدالرحمن الحمود للاطمئنان على صحته . ووصلني عتاب المحب من حرم الكابتن محمود وبناته أن هنالك أشخاصا أساؤوا لهم واستخدموا اسمي ".

وأكد محمود الخطيب أنه يثمن وبكل تقدير ما أفاض به المستشار ترك آل الشيخ من مشاعر طيبة ورغبة صادقة في التآخي بما يعكس القيمة التاريخية للعلاقات الوطيدة التي تربط بين البلدين الشقيقين مصر والسعودية.

 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play