موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ياسمين صبري تشتبك مع جمهورها بسبب حادث قطار طنطا

منذ 11 شهر
October 30, 2019, 9:53 am
بلغ


علقت الفنانة ياسمين صبري، على حادث القطار أو شهيد التذكره، مثل ما يقال عنهم، وهي لواقعة إجبار "كمسري" بقطار الإسكندرية أسوان لشابين على القفز من القطار بمحطة دفرة لعدم دفعهم الأجرة، والتي تسببت في وفاة إحدى الشابين محمد عيد، وإصابة وبتر رجل الشاب الثاني.





وكتبت ياسمين صبري، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي تويتر: "ومكنش في ولا واحد في القطر سامع انهم معهمش ثمن التذكرة فا يدفعولهم ثمنها، لا حول ولا قوة الا بالله حادثة القطار الاسكندرية، شهيد التذكره".




وعلق أحد المغردين على منشور ياسمين صبري، بطريقة قاسية، قائلاً: "لو حضرتك موجوده والله ماهتدفعلهم"، مما أضطرت "صبري" للرد عليه بسخرية وقالت له: "ونبي كافي نفسك"

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play