الحق والضلال الحق والضلال
البحث


حمو بيكا يثيرحالة من الجدل على مواقع التواصل بسبب شرائه سيارة مرسيدس موديل 2020

منذ 1 شهر
October 31, 2019, 10:41 am بلغ



أثار مؤدي المهرجانات حمو بيكا حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب شرائه سيارة مرسيدس موديل 2020 بعد عام واحد من تقديمه للمهرجانات.

ونشر حمو بيكا فيديو ظهر خلاله بجانب السيارة، وعلق خلال الفيديو قائلًا: "عربية حمو بيكا الجديدة اهي 2020".
 

حمو بيكا من "توك توك" بالإسكندرية إلى طائرة دبي

وكان حمو بيكا هاجم مؤخرًا نقابة الموسيقيين برئاسة الفنان هاني شاكر من خلال فيديو قام بتصويره من داخل النقابة.

وأصدرت نقابة المهن الموسيقية بيانًا للرد على الفيديو وقال البيان: «ردًا على الفيديو المسيء للمدعو حمو بيكا الذي لا يعترف فيه بالغناء المصري الأصيل ونجوم الغناء المصريين، وأنه في حالة عدم حصوله على عضوية النقابة سيحطم مبنى النقابة، وادعى كذبا على أعضاء المجلس بأقوال مجرمة في قانون العقوبات».

وأضاف البيان: «كان ذلك بسبب رفض النقابة التصريح له بالغناء في حفل بمدينة دمياط وإبلاغ الجهات الأمنية بإيقاف الحفل، وأفادت نقابة المهن الموسيقية أن المدعو حمو بيكا سبق أن دخل لجنة اختبار عضويات برئاسة الموسيقار حلمي بكر، ورأت اللجنة عدم صلاحيته للغناء، وكانت النقابة قد أصدرت قرارا بمنع مطربي المهرجانات من الغناء ومن بينهم حمو بيكا، وهذا المنع في إطار دور النقابة في الارتقاء بالذوق العام، ومنع الإسفاف والتردي والألفاظ التي تخدش الحياء العام، واتخذت النقابة الإجراءات القانونية ضد حمو بيكا بالتهديد بالبلطجة والادعاء كذبا على أعضاء المجلس».

واعتذر بيكا مؤخرًا عن الفيديو الذي هاجم فيه النقابة، وطالب من الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية بإعطاء تصريح له بالغناء.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.