موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بقلب حجرى .. بالصور | ​أب يتجرد من كل مشاعر الحب يفصل رأس حبيبته ويطعنها 35 مرة

منذ 10 شهر
October 31, 2019, 1:29 pm
بلغ

موضوع

بقلب حجرى بالصور | أب يتجرد من كل مشاعر الحب يفصل رأس حبيبته ويطعنها 35 مرة

جرد أب من كل مشاعر الحب تجاه حبيبته، المراهقة، وخطفها تحت تهديد السلاح، بعدما تصاعدت وتيرة الخلافات بينهما ووصلت إلى طريق مسدود، لتحديد من منهما أولى بحضانة طفلهما.

وبحسب صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، سيقضى جونيور كارلوس، البالغ من العمر 27، عامًا عقوبة السجن لمدة 19 عامًا بسبب تصرفه المشين، بعدما خطف حبيبته البالغة من العمر 19 عامًا تحت تهديد السلاح، وقبلها كان قد تناول مجموعة من الخمور والمخدرات المتنوعة.

وأوضحت الصحيفة أن جونيور كارلوس طعن حبيبته كريستين كروز 35 مرة في الرقبة والرأس والصدر، فى جنوب ولاية بيرث الأسترالية بتاريخ 30 ديسمبر 2017.

وقالت عائلة الضحية، إن الجاني كان طوال عامين- مدة ارتباطهما- كانوا يشاهدون آثار اعتداء على وجه ورقبة "كريستين" بصفة مستمرة، حتى استحالت العيش معه تمامًا.

والغريب أنه قبل أسابيع قليلة من الهجوم الوحشى، نصحت والدة كريستين، ابنتها بالإبتعاد عن كارلوس، إلا أن الأخيرة لم تنصت، وكانت تقابله دون علمها، حتى نشب شجار بينهما حول حضانة طفلهما، وفقد الأب السيطرة على الأمر وأخذ يطعنها حتى فصل رأسها عن جسدها وغطاها ببطانية، ليتركها غارقة فى دمائها.

واعترف كارلوس للمحكمة بجريمته الشنعاء، إلا أنه حاول تبرير ذلك بأنه كان تحت تأثير المخدرات والكحوليات، التى جعلته يعانى من اضطراب حاد دفعه للقيام بتلك الجريمة البشعة.

christian-dogma.com


christian-dogma.com


christian-dogma.com


christian-dogma.com


هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play