موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بصورة افضل الوضع الليلي في الهواتف الذكية يساعد على النوم

منذ 11 شهر
November 1, 2019, 8:18 pm
بلغ

موضوع
بصورة افضل الوضع الليلي في الهواتف الذكية يساعد على النوم





أصبح الوضع الليلي ميزة أساسية اعتمدتها الشركات الكبيرة في الهواتف وأنظمة التشغيل المختلفة وبغض النظر عن الفوائد العديدة لهذه الميزة والتي منها إراحة العين وظهور الكلام بصورة أفضل، إلا أن هذه الميزة لها العديد من الفوائد الأخرى قد تجعلك تنام ليلا بصورة أفضل.
في العديد من الدراسات ثبت أن معظم الأشخاص يستخدمون هواتفهم قبل أن يناموا مباشرة يسبب الأرق، وينتج الأرق نتيجة أن المخ يفسر اللون الأبيض الذي يشاهده على أنه ضوء النهار فيحاول أن يبقى مستيقظًا، وهذا ما تحققه ميزة الوضع الليلي حيث تقوم بتحويل اللون الأبيض إلى لون أسود.
الوضع الليلي مفيد أيضًا في الحفاظ على عمر البطارية وخاصة في الشاشات المتقدمة حيث أثبتت بعض الدراسات أن تشغيل الوضع الليلي يساعد في الحفاظ على البطارية بنسبة قد تصل إلى 30%.
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز
 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play