موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مجرم يشوة وجه عروس بـ زجاجة قبل يوم من زفافها

منذ 10 شهر
November 1, 2019, 11:23 pm
بلغ

موضوع
مجرم يشوة وجه عروس بـ زجاجة قبل يوم من زفافها
اصيبت عروسة قبل يوم من زفافها بجروح شديدة بعد أن ضربها رجل بقطعة من الزجاج في حفل توديع العزوبية، التي أقامته هي واصدقاؤها داخل مطعم.

ووفقًا لصحيفة " ميرور"، اضطرت صوفي هيسلوب ، 30 سنة السير وهي مصابة بجروح في وجهها قبل فترة وجيزة من حفل زفافها، بعد أن تعرضت لهجوم وحشي من قبل رجل في مدينة كارلايل الانجليزية.

وكانت العروس المكلومة خرجت للشرب وتناول الطعام مع أصدقائها في 25 أغسطس الماضي، عندما تعرضت للاعتداء على يد
جون بيرسيفال البالغ من العمر 32 عامًا.

وسمعت محكمة مدينة كارلايل بأن شريك المتهم سخر من العروس صوفي ونعتها بالعروس العاهرة.

وعندما علم العاملون بالمعطم بما حدث طلبوا من المتهم وصديقه مغادرة المكان، ليقوم المتهم بعد ذلك بضرب العروس بكأس من الزجاج في وجهها ويتسبب في تشويهه قبل حفل زفافها المنتظر.

ونقلت العروس بعد ذلك المستشفى لعلاج جروح وجهها، حيث انتظرت وقتا طويلا داخل ممر المستشفى، حتى ضمد الإطباء جراحها.

واضطرت العروس إلى حضور حفل زفافها بالرغم من اصابة جبهتها بقطع، حيث حاولت إخفاء الجرح باستخدام مستحضرات التجميل حتى لا يظهر اثناء حفل الزفاف.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play