موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تفاصيل مثيرة عن سيدة تطلق النار على أطفالها الثلاثة

منذ 11 شهر
November 2, 2019, 7:13 pm
بلغ

موضوع
تفاصيل مثيرة عن سيدة تطلق النار على أطفالها الثلاثة
كأي زوجين في العالم تحدث بينهما مشاكل وتهدأ الأمور فترة و تعود لتشتعل بينهما مرة أخرى، إلا أن تلك السيدة البرازيلية دفعت ثمن تهورها في لحظة غضب.

حسب ما ورد في صحيفة "ميرور " البريطانية أن الشرطة البرازيلية عثرت على جثة سيدة بالغة من العمر 35 عاما، ويرقد بجانبها أطفال بأعمار 7 سنوات و10 سنوات كلهم ماتوا بنفس السلاح وهو بندقية آلية.





استدعت الشرطة زوج القتيلة، وأكد في التحقيقات أنها عانت في الفترة الأخيرة من اضطرابات نفسية بسبب المشاكل التي حدثت بينهما، وأصبحت الحياة بينهما أكثر تعقيدا وزادت المشاكل التي وصلت إلى حل نهائي للقضاء على الشجار المستمر و هو الطلاق.

يذكر الزوج أنه لم يتحمل أن يراها مرة أخرى بعد الطلاق برغم حبهم الشديد لبعضهما، إلا أنه غادر المكان وعاد عندما علم أنها أطلقت النيران على الاطفال وقتلت نفسها .

christian-dogma.com


 
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play