موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بطريقه جديده حنان ترك تعلن عن مفاجأة عن عودتها لجمهورها خلال الفترة المقبلة

منذ 11 شهر
November 2, 2019, 11:58 pm
بلغ

موضوع

عن عودتها لجمهورها خلال الفترة المقبلة بطريقة جديدة شاهد


كشفت الفنانة حنان ترك، عن عودتها لجمهورها خلال الفترة المقبلة بطريقة جديدة، وذلك وفقاً لما ذكرته عبر حسابها الرسمى على فيس بوك.





حنان ترك أعلنت أنها ستكون على تواصل مع محبيها ومتابعيها كل خميس، وذلك من خلال فيديو لايف تجيب فيه عن كافة التساؤلات، كما طلبت من متابعيها الاشتراك فى قناتها الرسمية على موقع يوتيوب، بهدف مشاهدة كافة الفيديوهات التى ستطل بها عليهم.
كما طالبت الجمهور، بعدم الانسياق وراء الحسابات التى تنتحل شخصيتها بقولها : "نرجو من الجميع تحرى الدقة فيما ينشر منى وعنى حيث إنى لا أمتلك غير صفحة واحدة رسمية وموثقة على انستجرام وتويتر، وهذا الحساب على فيس بوك، وجارى توثيقه، وأنا غير مسؤولة عن أى شيء ينشر إلا على هذه الحسابات الموثقة رسميًا".
 
 
 
 
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

 




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play