الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تفاصيل سرقة لاعبي فريق كرة القدم بنادى جولدي في الحوامدية

منذ 1 شهر
November 3, 2019, 5:31 am بلغ
تفاصيل سرقة لاعبي فريق كرة القدم بنادى جولدي في الحوامدية

كشفت تحريات رجال مباحث الجيزة، عن تفاصيل سرقة هواتف محمول فريق كرة القدم بنادي جولدي، وتبين أنه سُرقت الهواتف المحمول الخاصة بالفريق، أثناء مباراته مع فريق البدرشين، وتحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة الحوامدية، وبفحص كاميرات المراقبة المركبة بالمركز مكان المباراة تم تحديد هوية المتهم بالسرقة.

وأوضحت التحريات أنه بعد ذلك حضر إلى ديوان القسم مندوب من فرقة جولدي وتم عمل إثبات حالة بعثورهم على هواتفهم المحمولة، بعد قيام المشتبه به في السرقة بإرجاع المسروقات.

وسُرقت هواتف محمول فريق كرة القدم بنادي جولدي، خلال مباراته مع فريق البدرشين ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري القسم الثالث لمجموعة الجيزة، داخل مركز شباب البدرشين.

وتلقى اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطار من العميد عادل أبو سريع مأمور مركز شرطة الحوامدية، بورود بلاغا مفاده بسرقة هواتف محمول فريق كرة القدم بنادى جولدي.

وكلف العميد علاء فتحي رئيس قطاع جنوب الجيزة بإنتقال قوة أمنية لمكان البلاغ لفحصه والوقوف على ملابسات الواقعة وظروفها، وبإنتقال قوة أمنية من القسم برئاسة النقيب عبد العزيز فرحات والنقيب فاروق عبد القادر، معاوني مباحث القسم، لمكان البلاغ تم التحفظ على كاميرات المراقبة لفحصها، وتم التوصل إلى المشتبه به في السرقة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء محمد الشريف مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.
 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.