الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالصور .. ناسا ترسل أول فرن لإعداد الخبز للفضاء

منذ 1 شهر
November 4, 2019, 4:38 pm بلغ
بالصور .. ناسا ترسل أول فرن لإعداد الخبز للفضاء

في خطوة مثيرة للدهشة، أرسلت وكالة ناسا فرنًا متطورًا لإعداد المخبوزات على متن ”كبسولة سيجناس“ التي أُطلقت يوم السبت الماضي، من ولاية فرجينيا الأمريكية.

ووفقًا لصحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، سيختبر رواد الفضاء على متن محطة الفضاء الدولية الفرن من خلال تحضير بسكويت رقائق الشوكولاتة من الطحين الذي أرسلته وكالة الفضاء في وقت سابق من هذا العام.

ولم يخبز رواد الفضاء أبدًا على متن محطة الفضاء الدولية، وعلى الرغم من تسخينهم للطعام، إلا أنهم في العادة يتجنبون الأطعمة التي تنتج فتاتًا؛ لأنه سيستمر في الطفو في المقصورة، ما قد يسبب مشكلات على متن المحطة.

وبالإضافة للفرن الذي صممته شركة“هيلتون“ بالشراكة مع شركة ”زيرو جي كيتشن“ في نيويورك، احتوت الإمدادات التي تزن 4 أطنان على أجزاء سيارة رياضية وسترة للحماية من الإشعاع، والتي سيختبرها رواد الفضاء في الأيام القادمة.

كما تُستخدم المعدات الجديدة الأخرى في سلسلة من الرحلات الفضائية التي تخطط لها ناسا في وقت لاحق من هذا الشهر؛ لإصلاح مستشعر مهم لفيزياء الجسيمات.
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.