الحق والضلال الحق والضلال
البحث

القصة الكاملة لمقتل الطفل بشوي ضحية لقمة العيش..يعمل ليساعد والده فرجع جثة والمتهمين قتلناه وسرقنا التوك توك عشان نشتري

منذ 2 شهر
November 4, 2019, 11:17 pm بلغ
القصة الكاملة لمقتل الطفل بشوي ضحية لقمة العيش..يعمل ليساعد والده فرجع جثة والمتهمين قتلناه وسرقنا التوك توك عشان نشتري

موضوع
القصة الكاملة لمقتل الطفل بشوي ضحية لقمة العيشيعمل ليساعد والده فرجع جثة والمتهمين قتلناه وسرقنا التوك توك عشان نشتري
جريمة مروعة وقعت في منطقة أبو النمرس بمحافظة الجيرة راح اضحيتها طفل "بشوي" طفل لم يتعدى 16 سنة شنقا على يد شابين شنقا وإلقاء جثته في الترعة طمعا في التوك توك الذي يستقله، لكي يساعد والده في مصروفات المنزل.
يعمل بشوي" حسبما نشرت الوطن" على توك توك والده ليساعده في مصروفات المنزل بمنطقة الطالبية، لكنه رحل عنه، توجه إلى منطقة أبو النمرس لتوصيل شابين، وكانت الرحلة الأخيرة، وانتهت حياته شنقا بحبل قماش على يد شابين لسرقته، إذ استغل المتهمان جسده النحيف وقتلاه، وألقا جثته في ترعة ترسا؛ لسرقة التوك توك وبيعه لشراء المخدرات.
"وشم على اليد" قاد والده للتعرف على جثته بحسب ما أفادت به تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية في الجيزة، فبمجرد ظهور الجثة لم تمر سوى ساعات قليلة حتى كشفت أجهزة الأمن في الجيزة، لغز قتيل "أبو النمرس"، وتوصلت تحريات وتحقيقات إدارة البحث الجنائي في الجيزة، تحت إشراف اللواء محمد الشريف مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، شابين استدراجا الضحية وقتلاه خنقا بقطعة قماش لسرقة "التوك توك" الذي يستقله، وألقا جثته في تفريعة من ترعة ترسا في المنطقة.
وتمكنت القوات تحت إشراف اللواء محمو السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث، والعقيد علاء فتحي رئيس مباحث القطاع، والعقيد أحمد نجم مفتش مباحث جنوب الجيزة، من ضبط المتهمين وإعادة التوك توك المسروق، وضبط 3 متهمين بمنطقة البدرشين يقومون ببيع مسروقات المتهمين.
وجاء في تحريات وتحقيقات المباحث أن بداية الواقعة كانت بورود بلاغ لمركز شرطة أبو النمرس تحت قيادة المقدم إكرامي البطران رئيس المباحث، من أهالي منطقة أبو النمرس بالعثور على جثة في تفريعة بترعة ترسا، وانتقلت قوة أمنية من المباحث تحت إشراف اللواء محمد الشريف مساعد أول وزير الداخلية، وأجرت القوات معاينة للواقعة، وتبين للعقيد أحمد نجم مفتش مباحث جنوب الجيزة، أن الجثة لشاب في العقد الثاني من عمره، ويوجد وشم على يده، وملفوف حول رقبته حبل قماش.
وانتقلت النيابة العامة إلى مكان العثور على الجثة، وأجرت معاينة ومناظرة للجثة، وقررت عرضها على الطب الشرعي؛ لتشريحها لبيان سبب الوفاة، وتشكل فريق بحث وتحر، وفحصت القوات بلاغات التغيب، وتبين للمقدم أحمد عصام رئيس مباحث الطالبية، تشابه أوصاف الجثة المعثور عليها بمنطقة أبو النمرس ببلاغ التغيب لسائق 16 عاما، يدعى بشوي، حرره والده منذ 48 ساعة.
وتعرف الوالد على جثة ابنه من خلال وشم على اليد وملابسه، وتشكل فريق بحث وتحرٍ بعد أن تبين أن دوافع الجريمة هي السرقة "توك توك"، الذي كان يعمل عليه الضحية.
وتمكنت القوات من تحديد هوية المتهمين وتبين أنهما "أحمد.ع" 21 عاما، و"عاصم.ا" 21 عاما، عقب تقنيين الإجراءات وضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، وخنق المجني عليه وقتله بقصد سرقة "التوك توك"، وأرشدوا عن مكان تصريفه لدى 3 عملاء من البدرشين، جرى ضبطهم، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق.
 نقلا عن الموجز










شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.