موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

من السبب فى افساد محمد صلاح تحقيق حلمه بـ الانتقال لـ ريال مدريد ؟ تعرف عليه

منذ 10 شهر
November 4, 2019, 11:22 pm
بلغ

ذكرت تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد الإسباني وضع المصري محمد صلاح جناح نادي ليفربول الإنجليزي، في قائمة اهتماماته، للتعاقد معه في الصيف القادم.

وذكر موقع فوينكس إنفو الفرنسي أن محمد صلاح يقضي آخر أيامه مع ناديه ليفربول، وأن نادي ريال مدريد أبرز المهتمين بضم الفرعون المصري، وأن إدارة النادي جهزت 130 مليون للتعاقد مع صلاح في الميركاتو الصيفي القادم.

وأضاف الموقع الفرنسي أن نادي ريال مدريد يتجه للتعاقد مع صلاح في حالة وحيدة، وهي فشل التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي يعد الهدف الأول للميرنجي في سوق الانتقالات.

يذكر أن محمد صلاح قد انتقل لصفوف نادي ليفربول صيف عام 2017 ، قادمًا من نادي روما الإيطالي ، وقاد الريدز لتحقيق دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخهم الموسم الماضي.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play