موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

رمضان صبحى يقرر عدم الاستمرار فى الأهلى

منذ 10 شهر
November 5, 2019, 7:18 am
بلغ

رمضان صبحى يقرر عدم الاستمرار فى الأهلى
استقر رمضان صبحى، لاعب فريق الأهلى والمعار من صفوف هيدرسفيلد الإنجليزى، على الرحيل عن القلعة الحمراء بعد انتهاء إعارته بنهاية الموسم الحالى، وعدم تجديدها فى ظل رغبته فى العودة للاحتراف الخارجى، وذلك رداً على طلب السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للفريق، من إدارة النادى شراء اللاعب بشكل نهائى، وعدم التفريط فى خدماته بنهاية الموسم باعتباره إحدى الركائز الأساسية للفريق.
وفى نفس السياق، يدرس رينيه فايلر من جديد موقف صفقة محمود عبدالمنعم "كهربا"، لاعب نادى أفيس البرتغالى الحالى، والزمالك سابقاً، حيث ربط المدرب إتمام التعاقد مع اللاعب من وجهة نظره الفنية برحيل رمضان صبحى عن الفريق الأحمر. وعلى مستوى البعثة فى الإمارات، استأنف الفريق تدريباته مساء أمس "الاثنين" بعد راحة سلبية يوم الأحد الماضى التى استغلها اللاعبون فى جولة حرة.

christian-dogma.com


فايلر يحصل على فترة راحة
ويحصل "فايلر" على راحة سلبية لمدة 72 ساعة للسفر مع عائلته إلى مسقط رأسه فى سويسرا، بداية من يوم 7 نوفمبر الجارى.
وغادر لاعبو الأهلى الدوليون معسكر الفريق بالإمارات أمس "الاثنين" فى طريق العودة للقاهرة للانضمام لمعسكر المنتخب الوطنى الأول، وذلك بعد الاتصالات التى جرت فى الساعات الأخيرة بين الجهاز الفنى للمنتخب ومسئولى النادى، لتعديل موعد عودتهم ليكون قبل انتهاء معسكر الفريق بالإمارات، حيث يوجد من لاعبى الأهلى بصفوف الفراعنة، محمد الشناوى، ومحمد هانى، وأحمد فتحى، وحمدى فتحى، ومحمود وحيد، وحسين الشحات، وعمرو السولية، ومحمد مجدى "قفشة"، ورامى ربيعة. 

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play