الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تعرف على ما سيفعلة الانبا موسى اليوم فى الكاتدرائية

منذ 2 اسابيع
November 5, 2019, 8:31 am بلغ
تعرف على ما سيفعلة الانبا موسى اليوم فى الكاتدرائية

تعرف على ما سيفعلة الانبا موسى اليوم فى الكاتدرائية 

الأنبا موسى أسقف الشباب يفتتح معرض الكتاب القبطى بالكاتدرائية اليوم
 
سارة علاميفتتح الانبا موسى أسقف الشباب بالكنيسة القبطية الأرثوذكسية، اليوم الثلاثاء معرض الكتاب القبطى بالكاتدرائية الذى تشرف عليه أسقفية الشباب، إذ يضم المعرض مختلف دور النشر المتخصصة فى الكتب المسيحية، بالإضافة إلى إصدارات الكنائس والأديرة ومعاهد الكنيسة اللاهوتية وكتب التراث الكنسى، ويستمر المعرض من اليوم حتى الـ23 من شهر نوفمبر الجارى.
يذكر أن المعرض الذى انطلق للمرة الأولى مع العيد الأول لتجليس البابا تواضروس، فتح أبوابه أمام جميع الأديرة والكنائس للمشاركة فيه، قبل أن يبدأ منذ العام الثانى انتهاج سياسة المنع، بحجة حماية الإيمان الأرثوذكسى، فرفضت إدارته عرض كتب «المسكين» بزعم احتوائها على هرطقات، وكتب جريجوريوس لأنها تضم حديثاً عن الأرواح.
وخصص المعرض العام  الماضي جناحاً للبابا تواضروس، فى مقابل 3 لسلفه شنودة، واحتفى بعرض كتب الأنبا بيشوى، مطران دمياط، والأنبا إرسانيوس، مطران المنيا، الراحلين، فيما لم تُعرض أى مؤلفات للأنبا أبيفانيوس، رئيس دير أبومقار، الذى قُتل فى يوليو الماضى.
من جانبه، قال الأنبا موسى، إن المعرض فرصة لتبادل الخبرات، وعرض كل ما هو جديد من إصدارات الكتب المهتمة بأمور الخدمة والأسرة والشباب والمجتمع.
 
 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.