الحق والضلال الحق والضلال
البحث


نكشف لكم من التسريبات عن ميزة خارقة وطال انتظارها ستتوفر فى هاتف سامسونج المرتقب Samsung Galaxy S11

منذ 2 اسابيع
November 5, 2019, 8:49 am بلغ
نكشف لكم من التسريبات عن ميزة خارقة وطال انتظارها ستتوفر فى هاتف سامسونج المرتقب Samsung Galaxy S11

نكشف لكم من التسريبات عن ميزة خارقة وطال انتظارها ستتوفر فى هاتف سامسونج المرتقب Samsung Galaxy S11

تسريبات تكشف عن ميزة خارقة في هاتف سامسونج المرتقب Samsung Galaxy S11
 
ما أن انتهى عملاق التكنولوجيا الكوري"سامسونج" من هاتفه الجديد سامسونج جلاكسي 10، حتى بدأ في تنفيذ الهاتف المرتقب سامسونج جلاكسي 11، بإضافة مميزات وإمكانيات مبهرة تفوق الهواتف السالفة ومنافسيهم في الأسواق.

ومن أول التسريبات التي يتم تداولها الآن عن إمكانات الهاتف هي أن هاتف Samsung Galaxy S11 سيحتوي على كاميرا بدقة 108 ميجابكسل، بحسب ما نشر موقع "techradar" التقني.

وأعلنت شركة سامسونج بأن هناك احتمالًا كبيرًا بأن يتم استخدام مستشعرًا جديدًا بدقة 108 ميجابكسل، على الرغم من أنه ليس من الواضح بالضبط ما هو هذا المستشعر، إلا أنه من المحتمل أن يكون نسخة من الجيل الثاني من سامسونج التي أعلنت عنها بالفعل.

كما تشمل ميزات هذا المستشعر القدرة على التقاط الكثير من الضوء للحصول على أداء قوي في الإضاءة المنخفضة، والفيديو الذي لا يتسبب في فقد 6K، ويعتبر ذلك مثيرًا للإعجاب.

وتعد كاميرات الهواتف الذكية واحدة من المجالات الرئيسية للمنافسة في الوقت الحالي، ويمكن لمستشعر عالي الجودة بدقة 108 ميجابكسل أن ينافس بقوة في سوق الهواتف المحمولة.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.