الحق والضلال الحق والضلال
البحث


اللي اتعمل خلال الـ4 سنين اللي فاتت ميتعملش في 20 سنة”السيسي في رسالة شديدة اللهجة “مش عاوز أكرر حلفاني..

منذ 1 شهر
November 5, 2019, 3:56 pm بلغ
اللي اتعمل خلال الـ4 سنين اللي فاتت ميتعملش في 20 سنة”السيسي في رسالة شديدة اللهجة “مش عاوز أكرر حلفاني..

موضوع
علق الرئيس عبد الفتاح السيسي، على حجم المشروعات التي قامت بها الدولة المصرية خلال الأربع سنوات الأخيرة.
وقال الرئيس: “الناس معذورة وبسيطة ومشغولة في حياتهم اليومية، وكل مسئول وهو يفتتح أي مؤتمر، لابد من الحديث عن الوعي بشكل مكثف، والافتتاحات التي تتم، أنا قولتلكم يا مصريين، وبقولكم وأنا حلفت ومش عاوز اكرر حلفاني اللي بيتعمل في مصر واللي اتعمل خلال الـ4 سنين اللي فاتت ميتعملش في 15 عشرين سنة”.
وأضاف السيسي، خلال افتتاحه عدداً من المشروعات القومية في محافظتي السويس وجنوب سيناء، أن من قام بتنفيذ تلك المشروعات شركات مصرية، وجميع المصريين العاملين في تلك المشاريع، بقرابة 4 أو 5 مليون عامل، متابعاً: “رجع من لبيبا مليون ونص، كننا هنعيشهم منين؟”.
وتابع: “القطاع الخاص، هناك صناعات كثيرة جداً لديكم فرصة بها، لأننا نستورد معدات التحلية من الخارج، لو أخذتم الإدارة وعملتم جزء في المكونات هنكون محتاجينه”، متابعا ً أنه بالنسبة للمياه، “نحن بالفعل أمام أزمة وفقر مائي وسنحتاج إلى إنشاء محطات معالجة وتحلية”.
السيسي يفتتح عدداً من المشروعات القومية في السويس وجنوب سيناء
 
أكد السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يفتتح اليوم الثلاثاء، عددًا من المشروعات التنموية فى نطاق محافظتي السويس وجنوب سيناء .
وأضاف راضي، أن من بين المشروعات افتتاح الرصيف البحري لشركة سوميد، ومشروعات كباري وإسكان في منطقة الطور وأبوزنيبة، وطريق على قناة السويس وكوبري الجيش المصري بمدخل السويس، وافتتاح المرحلة الأولى من طريق خدمة المحاجر، من نفق المشير محمد علي فهمي حتى طريق السويس وزعفرانة، والنفق شرم الشيخ ومشروعات خاصة بالحديد والصلب.
السيسي: ترامب سيستقبل وزراء خارجية مصر وإثيوبيا لحل بأزمة سد النهضة
وبين المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أن المشروعات القومية معظمها يصب في إطار البنية الأساسية للدولة التي تهدف للتنمية الشاملة، وتحقيق معدلات التنمية وجذب الاستثمار، فالبنية الأساسية مهمة ودونها لن يتم جذب المزيد من استثمارات، وهي أدوات تخدم على التنمية وعبارة عن طرق وكباري وطاقة وموانئ، وهي الإطار الأساسي الراسخ لجذب التنمية.
السيسي يوجه باستمرار الجهود لتطوير التعليم في مصر على مستوى المراحل المختلفة
وأشار السفير بسام راضي، إلى أنه بجانب ما تساهم فيه المشروعات القومية من دعم للتنمية كبعد اقتصادي، فلها فوائد أخرى تتمثل في امتلاك القدرة وخلق فرص العمل ونشر الانطباع الإيجابي في المجتمع، لافتًا إلى أن هناك عمل دؤوب في الفترة الأخيرة وتشهد المحافظات على مستوى الجمهورية تنمية لم تحدث خلال 30 عامًا.


مصدر الخبر: القاهرة 24












شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.