موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

انفجار انبوبه بمطعم فى فيصل ووقوع اصابات والدفاع المدنى تعلن السبب بالصور

منذ 11 شهر
November 5, 2019, 5:10 pm
بلغ

موضوع
أصيب 3 عمال بمطعم بحروق، إثر انفجار أنبوبة بوتاجاز، بالمطعم عملهم، بمنطقة المنشية، بفيصل، دائرة قسم شرطة الهرم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الهرم بواسطة سيارات الإسعاف، وأخطر اللواء محمد الشريف مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

وتلقى اللواء هاني السعيد مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بقطاع أمن الجيزة، بلاغا من إدارة شرطة النجدة بسماع صوت إنفجار، بمنطقة المنشية، بفيصل، نطاق قسم شرطة الهرم.





وعلى الفور دفع مدير الحماية المدنية بالجيزة بقوات الحماية المدنية مدعومين بسيارات الإطفاء، وبالفحص والمعاينة تبين انفجار أنبوبة بوتاجاز محلية، بمطعم مما أسفر عن إصابة 3 عمال بالمطعم، بحروق متفرقة بالجسم، وتم نقلهم إلى مستشفى الهرم بواسطة سيارات الإسعاف، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بإخطار اللواء محمد الشريف مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

christian-dogma.com


christian-dogma.com


christian-dogma.com


 
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر
 




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play