موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مفاجأة تعرف على رياضة تحميك من الموت المبكر

منذ 10 شهر
November 5, 2019, 5:25 pm
بلغ

مفاجأة تعرف على رياضة تحميك من الموت المبكر
أشار موقع "dailymail" إلى أن الركض والمشي مرة في الأسبوع لمدة 50 دقيقة، يساعد في الحفاظ على صحة الإنسان، وحمايته من الموت المفاجئ، وإطالة العمر، فوجد الباحثون إن جري الشخص مرة في الأسبوع يقلل من خطر الوفاة المبكر بنسبة 27%.

وأثبتت الدراسة أن الجري يساعد على تعزيز صحة الشخص بنسبة 30%، وتقليل خطر الإصابة بأمراض القلب والسرطان، ووفقًا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، أوصى الأطباء على البالغين بضرورة المشي لمدة 75 دقيقة، والحفاظ على التمارين الرياضية مثل الجري والسباحة.

وقد تبين خلال الدراسة أن المشي والرياضة في العموم تظهر فوائده على المدى البعيد على مدار السنوات، وقال الباحثون: '' زيادة معدلات المشاركة في الجري ، بغض النظر عن جرعته من المحتمل أن يؤدي إلى تحسينات كبيرة في صحة الأشخاص وطول العمر"، فالجري يساعد على التخلص من الدهون الزائدة ايضًا.

وأشارت الدراسة إلى أن المشي والجري تساعد في تعزيز صحة المخ، وتدفق الدم بطريقة صحية وسليمة، وتقليل احتمالات الإصابة بالزهايمر، وأمراض الشيخوخة على مدار السنوات.

christian-dogma.com


 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play