موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الاعلامية ريهام سعيد توضح موقفها من دعم الهجوم على الشيخ الشعراوي بعد ازمة اسما شريف منير

منذ 12 شهر
November 5, 2019, 9:08 pm
بلغ

موضوع
الاعلامية  ريهام سعيد توضح موقفها من دعم الهجوم على الشيخ الشعراوي بعد ازمة اسما شريف منير
عادت الإعلامية ريهام سعيد نشر الفيديو الخاص بموقفها من الاتهامات الموجهة إلى الإعلامية وخبيرة التجميل أسما شريف منير في أزمتها الأخيرة بعد وصفها أحاديث الشيخ محمد متولي الشعراوي بـ"المتطرفة".

وكتبت الإعلامية ريهام سعيد تعليقًا على الفيديو عبر صفحتها على إنستجرام، "ده كلامى اللي قولته عن اسما شريف منير، واظن انه مفهوم جدا بس طبعا خدوا نصه عشان يتفهم غلط زي ما دايما بيتعمل معايا".






وكانت الإعلامية ريهام سعيد دافعت عن الإعلامية وخبيرة التجميل أسما شريف منير في أزمتها الأخيرة بعد وصفها أحاديث الشيخ محمد متولي الشعراوي بـ"المتطرفة".

وقالت ريهام سعيد في مقطع فيديو، عبر قناتها الخاصة بموقع "يوتيوب"، "الحكاية اللي بتحصل دي موضوع سخيف، وأولا أسما قالت رأيها، والشيخ الشعراوي أنا بحبه جدا وله أفضال عليا كتير، وقامة كبيرة، ولكن بغض النظر عن الموضوع، المواقع اللي بتعمله دا مش أدامي".

وأضافت ريهام سعيد "ربنا سترها مع أسما عشان خاطر والدها شريف منير وأصدقائه، ربنا بيغفر، حرام عليكوا".
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play