موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهد ماذا قال والد فتاه العياط بعد اخلاء سبيلها فى اول طهور له

منذ 10 شهر
November 5, 2019, 9:59 pm
بلغ

موضوع
 شاهد ماذا قال والد فتاه العياط بعد اخلاء سبيلها فى اول طهور له
"الحمد لله ربنا كرمني كنت واثق في القضاء المصري" هكذا تحدث "أحمد" والد الفتاة "أميرة"، 15 سنة، المتهمة بقتل سائق بـ13 طعنة فى صحراء العياط فى يوليو الماضي والمعرفة إعلاميا بـ"فتاة العياط"، بعد قرار محكمة الطفل صباح اليوم بإخلاء سبيلها، دون أي ضمان، وتسليمها لأسرتها.





وأضاف الأب لـ"الوطن": "النهاردة ملحقتش أشوف بنتي وأشوف فرحتها بعد حكم البراءة (إخلاء سبيل)". يواصل "أنا عندي 3 بنات وأميرة بنتي بمليون راجل هي البنت الوسطانية، ربنا كرمها وخلى عندها قدرة إن هي تدافع عن شرفها".
وتابع قائلا "إحنا أصلا من الفيوم وأنا شغال سوائق وحالتي علي قد حالي وربنا كرمني بقالنا 3 شهور عايشين في عذاب، الحمد لله إن ربنا فرحني ببنتي".
وأمرت المحكمة بإخلاء سبيل الطفلة أميرة أحمد 15 سنة، والمعروفة إعلاميًا بفتاة العياط، أو "فتاة الشرف"، المنسوب إليها تهمة القتل العمد لسائق حاول اغتصابها في صحراء العياط، قبل 3 أشهر، وقررت المحكمة تسليمها لوالدها دون أي ضمانات.

christian-dogma.com


هذا الخبر منقول من : الوطن
 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play