موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالفيديو كيف تكتشف حلوى المولد الفاسدة قبل ما تشتري

منذ 10 شهر
November 5, 2019, 11:28 pm
بلغ

موضوع
بالفيديو كيف تكتشف حلوى المولد الفاسدة قبل ما تشتري
ولم يتبق إلا أيام قليلة على الاحتفال بالمولد النبوي في العالم العربى والاسلامى حيث تحرص خلالها محال الحلويات الشهيرة والشوادر على عرض وتقديم تشكيلات الحلوى وتتنافس فيما بينها على ابتكار أنواع جديدة بما يتناسب مع جميع الطبقات والإمكانيات وتتفاوت الأسعار حسب كل علبة ومحتوياتها حيث تبدأ سعر العبوة من 50 إلى 500 جنيه.   وقال هشام الحلواني، بائع في أحد شوادر حلوى مولد النبي، إن من أبرز الابتكارات في الحلوى هذا العام هي البسيمة بجوز الهند، والفنكوش وهو خليط بين "الحلو - وجوز الهند - بسكويت هش" وغيره من الابتكارات فلكل صانع بصمته الخاصة.   وأوضح البائع طريقة معرفة الحلويات الصالحة من الفاسدة، قائلًا:"الحلاوة بتبان من أول ما تتمسك في الإيد زي الفولية والحمصية والسمسمية لو كانت خفيفة أو تتكسر بسرعة تبقي مغشوشة".   وأكد الحلواني على انخفاض أسعار مكونات حلوى المولد مقارنة بالعام الماضي، مشيرًا إلى أن الأسعار بيد البائعين هم من يتحكمون فيها متمنيًا تشديد الرقابة على الأسواق.

 
هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون
 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play