موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالفيديو تعرف علي سعر شحن السيارة الكهربائية

منذ 11 شهر
November 6, 2019, 12:42 am
بلغ

بالفيديو تعرف علي سعر شحن السيارة الكهربائية
 قال الإعلامي تامر أمين، إن العصر المقبل هو عصر السيارات الكهربائية، معقبًا: "السنوات اللي جاي مش هتعدي على محطات البنزين عشات تحط البنزين، هتعدي على المحطات عشان تشحن".   وتابع "أمين"، خلال تقديمه برنامج "آخر النهار"، المذاع على فضائية "آخر النهار"، المذاع على فضائية "النهار"، مساء الثلاثاء، أن السيارات الكهربائية انتشرت في كل دول العالم، وبدأت تدخل مصر مؤخرًا، وخلال سنوات قليلة ستصبح هي السائدة، والسيارات التي تعمل بالبنزين، الفترة المقبلة ستصبح موضة قديمة.   وأضاف: "السيارات الكهربائية حاجة تشرح القلب الحزين، العربية بتطلع من غير صوت، وآخر سرعتها 400 كيلو في الساعة، دا حاجة عظيمة جدًا، وسعر الشحنة الواحدة يقدر بـ60 جنيها، وتكفي للسير 300 كيلو متر".
 

هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play