موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهد أسباب انخفاض أسعار العقارات الفترة المقبلة

منذ 10 شهر
November 6, 2019, 2:05 am
بلغ

شاهد  أسباب انخفاض أسعار العقارات الفترة المقبلة
قال الدكتور علي إدريس، أستاذ الاقتصاد بمدينة الثقافة والعلوم، إن تراجع أسعار الحديد في مصر سيؤدي خلال الفترة المقبلة إلى تراجع أسعار العقارات.





وأضاف خلال لقائه في برنامج "صالة التحرير"، مع الإعلامية عزة مصطفى، والمذاع عبر فضائية "صدى البلد": "فكرة توفير فرص العمل دائمة وتوفير مسكن ملائم، فإن هذا معناه أننا نعمل تنمية مستدامة".

وتابع: "الدولة تتوجه خلال هذه الفترة إلى أن يكون اقتصادها منتجًا يعتمد على الصناعة والزراعة ويكون مستويات مساهمتهم في النمو الاقتصادي بجزء أكبر"، مشيرًا إلى أن تصدير المادة الخام وإعادة استيرادها تسبب مشاكل في سعر صرف العملة ومشاكل في الميزان التجاري وميزان المدفوعات وارتفاع معدلات البطالة.

وأكد أن المشروعات الجديدة تخلق منافسة شديدة بين سوق القطاع الخاص والحكومي.
 

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play