الحق والضلال الحق والضلال
البحث


الولايات المتحدة تهدد إيران من جديد

منذ 1 شهر
November 6, 2019, 2:29 am بلغ
الولايات المتحدة تهدد إيران من جديد

الولايات المتحدة تهدد إيران من جديد
هددت الولايات المتحدة الأمريكية، اليوم الأربعاء، إيران بمواصلة الضغط عليها بشدة، حتى تتخلى عن أفعالها المزعزعة للاستقرار.

وأكدت الولايات المتحدة الأمريكية في تصريحات نقلتها قناة الغد الفضائية، أن إيران تمارس "الابتزاز النووي" في خطوة استئناف تخصيب اليورانيوم، مشددة على أن توسيع أنشطتها في تخصيب اليورانيوم يعد تحديًا لالتزاماتها النووية الأساسية.

وأوضحت، أن إيران تمارس "الابتزاز النووي" في خطوة استئناف تخصيب اليورانيوم، مؤكدة أنها تؤيد تماما اضطلاع الوكالة الذرية بدورها المستقل في التحقق من الأنشطة الإيرانية، معربة عن تطلعها في أن تبلغها الوكالة الذرية بأي تطورات تتعلق بالأنشطة الإيرانية.

الجدير بالذكر أن العلاقات بين واشنطن وطهران توترت في الفترة الأخيرة بعد انسحاب الأولى من الاتفاق النووي، وفرض عقوبات اقتصادية صارمة عليها، في الوقت الذي حدثت فيه عدة هجمات على ناقلات النفط في الخليج، واتهمت الولايات المتحدة إيران بالوقوف وراءها.
 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.