موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

حادث مؤسف إصابة مصري في حادث مروري بـ الكويت

منذ 1 سنه
November 6, 2019, 3:04 am
بلغ

حادث مؤسف إصابة مصري في حادث مروري بـ الكويت
موضوع
أفادت وسائل إعلام كويتية، بتعرض مواطن مصري، لحادث دهس، نقل على إثره إلى المستشفى، بينما قام السائق بتسليم نفسه للشرطة.





وفقا لصحيفة "الراي" الكويتية، فإن رجل سوري الجنسية سلم نفسه إلى رجال الأمن، بعد ما دهس مصريًا تم نقله إلى العناية المركزة في مستشفى مبارك.

وتلقت غرفة عمليات وزارة الداخلية الكويتية بلاغًا عن حادث دهس وإصابة شخص في أحد شوارع منطقة السالمية، وفور وصول رجال المرور والمسعفين الطبيين إلى المكان، تبين لهم أن الضحية مصري تعرض لإصابات بليغة، وتم نقله إلى مستشفى مبارك الكبير، وأن الداهس "سوري الجنسية" سلّم نفسه إلى الجهات الأمنية.

ونقلت الصحيفة عن مصدر أمني، قوله "المدهوس - المصري- تعرض لإصابات متفرقة، وأُدخل العناية المركزة، كما تحفظ رجال الأمن على السوري الذي اعترف بأن الضحية عبر الطريق فجأة ولم يستطع تفاديه".
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play