موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

قبل تامر حسني نجوم اتجهوا للإخراج بعد احترافهم التمثيل

منذ 1 سنه
November 6, 2019, 5:00 am
بلغ

موضوع
أعلن المنتج وليد منصور، اتجاه الفنان تامر حسني لإخراج أول أعماله السينمائية هذا الأمر لم يكن جديدا على بعض الفنانين الذين أثروا الساحة الفنية بعدد كبير من الأعمال، كما أنهم كانوا أصحاب تجارب إخراجية مميزة خلال مشوارهم الفني.
محمد صبحي
تصدر القائمة الفنان محمد صبحي الذي قدم خلال مشواره الفني عددا كبيرا من الأعمال الدرامية والمسرحية، إلا أنه خاض تجربة الإخراج من خلال مسلسلات "عايش في غيبوبة"، و"رجل غني فقير جدا"، وأشاد الجمهور وقت عرضهما بحرفية وأداء "صبحي" إخراجيًا وفنيًا.

christian-dogma.com


أحمد مكي
الأمر ذاته تكرر مع الفنان أحمد مكي، حيث بدأ حياته الفنية بعد تخرجه في معهد السينما قسم إخراج، ثم انتقل لمرحلة الإخراج وأول أعماله كان مسلسلا قصيرا ذو حلقات منفصلة تحت عنوان "تامر وشوقية"، ثم أخرج فيلم "الحاسة السابعة" بطولة الفنان أحمد الفيشاوي.





christian-dogma.com


سولاف فواخرجي
سلاف فواخرجي كان لها نصيب في عالم الإخراج أيضًا، بجانب تميزها في التمثيل، حيث خاضت التجربة لأول مرة من خلال فيلم سينمائي بعنوان "رسائل الكرز" والذي حصلت من خلاله على جائزة أفضل مخرجة عربية في مهرجان نيودلهي السينمائي، وهذه الجائزة لم تحصل عليها من قبل أي مخرجة عربية.

christian-dogma.com


ميساء مغربي
وكان للفنانة ميساء مغربي أيضًا تجربة إخراجية، فقد قررت خوض أول تجربة لها من خلال فيلم سينمائي يحمل عنوان "وجوه محرمة"، ويجري تصويره بدعم من twofour54، وهو يُعد أحدث إضافة لقائمة الإنتاجات الفنية العربية الضخمة التي تستضيفها العاصمة الإماراتية أبوظبي.

christian-dogma.com


هذا الخبر منقول من : الوطن
 




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play