موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

وزيرة التضامن الوزيرة غادة والى تدخل فى نوبة بكاء .. تعرف على السبب | فيديو

منذ 10 شهر
November 6, 2019, 8:43 am
بلغ

وزيرة التضامن الوزيرة غادة والى تدخل فى نوبة بكاء تعرف على السبب | فيديو

شاهد وزيرة التضامن تدخل فى نوبة بكاء بعد «تجربة العمى» (فيديو)
 
لم تتمالك وزيرة التضامن الاجتماعي نفسها من البكاء، خلال حديثها عن تجربتها الشخصية كفيفة لمدة ساعة ضمن مشاركتها فى تجربة (حوار فى الظلام)، وهى أن يعيش الشخص ما يعيشه الشخص الكفيف ويستخدم حاستى السمع والشم فقط.

وانفجرت الوزيرة فى البكاء عندما وقفت لتلقي كلمة أمام مجموعة من أعضاء مؤسسة النور والأمل، وقالت إن ما شعرت به جعلها تشعر بنعم الله على البشر، وإنه "ما ينفعش نقول لحد كلمة أنا عارف إنت حاسس بإيه، وما ينفعش نقول لحد أنا حاسس بيك وحاسس بتمر بإيه إلا إذا خضنا التجربة زيهم".

وأوضحت أنها تعمل على دعم التجربة ومؤسسة النور والأمل لرعاية المكفوفين بكل السبل الممكنة.

جدير بالذكر أن نشرة الدستور newsletter التى تصدر كل سبت عن مؤسسة "الدستور" قد نشرت موضوعا تحت عنوان "الوزيرة غادة والي كفيفة لمدة ساعة ما القصة؟".

https://youtu.be/56UI4C8DrCI

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play