الحق والضلال الحق والضلال
البحث

مباحث الجيزة تكشف غموض العثور على جثة سيده داخل جوال بالحوامديه

منذ 1 اسابيع
November 6, 2019, 5:46 pm بلغ
مباحث الجيزة تكشف غموض العثور على جثة سيده داخل جوال بالحوامديه

موضوع
مباحث الجيزة تكشف غموض العثور على جثة سيده داخل جوال بالحوامديه
تمكنت مباحث الجيزة من كشف غموض العثور على جثة ربة منزل مقتولة داخل جوال برشاح  في الحوامدية حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجها عرفيا لشكه في سلوكها وتم ضبط المتهم وأمر اللواء محمد الشريف مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة بإخطار النيابة التي تولت التحقيق.
البداية تعود إلى مطلع شهر أكتوبر الماضي عندما تلقى اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارا من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جوال تفوح منه رائحة كريهة برشاح في قرية أم خنان تبين وجود جثة بداخله.
وتبين من خلال معاينة العقيد أحمد نجم، مفتش مباحث قطاع جنوب الجيزة أن الجثة لسيدة أربعينية ترتدي ملابسها كاملة عبارة عن عباءة سوداء وبنطال وبها آثار 15 طعنة في أماكن متفرقة بالجسم بالظهر والبطن والذراع.
ومن خلال معاينة العميد عاصم أبوالخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة تبين ارتداء الضحية مصوغاتها الذهبية ولم يتم سرقتها وهي عبارة عن دبلة وخاتم وحلق وأسورة.
 
وبفحص بلاغات التغيب بنطاق قطاع الجنوب ومطابقتها بأوصاف المجني عليها توصلت تحريات العميد علاء فتحي رئيس مباحث قطاع الجنوب أن المجني عليها "م" (44 سنة) أصل إقامتها محافظة الغربية وسبق لها الزوج مرتين ولديها 3 أطفال ومنذ عامين تزوجت عرفيا من بائع مياه بقرية أم خنان يدعى ناصر (33 سنة) واستقرت معه وأن خلافا وقع بين الزوجين تركت على أثره عش الزوجية وعادت لأسرتها بمنطقة صفط اللبن منذ عدة أشهر الأمر الذي أثار غضب الزوج وحاول إعادتها للمنزل لكن دون جدوى وراودته الشكوك بعودتها إلى طليقها الأول فقرر الانتقام منها.
وأضافت التحريات بقيام الزوج المتهم باستدراج الضحية إلى قطعة أرض واعتدى عليها بالسكين لينهال عليها بنحو 15 طعنة بأماكن متفرقة بالجسم ثم وضعها في جوال ونقلها إلى مكان العثور على الجثة القريب من قطعة الأرض.
وتمكنت مأمورية قادها المقدم عماد رشدي وكيل فرقة الجنوب والمقدم محمد أبو القاسم رئيس مباحث الحوامدية من ضبط المتهم الذي أقر بجريمته معللاً السبب شكه في سلوكها بإقامتها لدى طليقها الأول بعدما أدعى عدم معرفته بها أثناء محاولة الأمن التعرف عليها وبسؤاله عن سبب زواجهما عرفيا قال المتهم إن المجني عليها كانت تريد استمرار حصولها على المعاش الخاص بوالدها.

 
هذا الخبر منقول من : بوابة الأهرام
 






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.