موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالفيديو تعرف على ع أسباب زيارة القساوسة والراهبات الأجانب مسجد عمرو بن العاص..المسجد كان كنيسة في الأول

منذ 10 شهر
November 6, 2019, 7:24 pm
بلغ

موضوع
بالفيديو تعرف على ع أسباب زيارة القساوسة والراهبات الأجانب مسجد عمرو بن العاصالمسجد كان كنيسة في الأول
كتب – روماني صبري 

قال القمص بندلايمون كاهن كنيسة الروم الأرثوذكس بدمياط ، أن وفدا من رهبان وراهبات الكنيسة الفرنسيسكانية الكاثوليكية، بتركيا زار مصر مؤخرا .  





وأضاف "بندلايمون"، خلال لقاءه في برنامج "صباح الورد"، المذاع عبر فضائية "تن"،:" كان من ضمن برنامجهم السياحي زيارة محافظة دمياط، وبالفعل زار الوفد المحافظة .  
موضحا :" بعدها اتصل بيا رئيس الوفد وقالي عاوزين نزور كنيسة الروم الأرثوذكس عندك، قولته تشرفوا وفعلا وصلوا الكنيسة وترأست قداس شاركوا فيه وشرحت لهم تاريخ الكنيسة.
  واستطرد :" بعد ذلك طلب الوفد زيارة مسجد عمرو بن العاص، وذلك لان القديس فرنسيس الأسيزي شفيع طائفة الفرنسيسكان، كان زار المسجد خلال تواجده في مصر، موضحا :" المسجد كان كنيسة في الأول وفعلا أخدتهم لزيارة المسجد،  واستقبلنا المسؤولين عنه بحفاوة شديدة فضلا عن كرم ضيافتهم .

   
هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون
 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play