موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أول ظهورلـ الفنانة نادية لطفي بعد الجراحة بالصورة

منذ 10 شهر
November 6, 2019, 7:48 pm
بلغ

موضوع
 أول ظهورلـ الفنانة نادية لطفي بعد الجراحة بالصورة
خضعت الفنانة الكبيرة نادية لطفي، لجراحة مؤخرًا في العمود الفقري بمستشفى المعادي العسكري، وأجراها لها الطبيب المصري الألماني جوزيف إسكندر.

ونُشرت صورة لنادية لطفي من داخل المستشفى برفقة الطبيب بعد الجراحة التي خضعت لها، وكانت نادية لطفي، قد نقلت لغرفة العناية المركزة وظلت بها لمدة 3 ساعات بعدها تم نقلها لغرفة عادية وحالتها الآن مستقرة وفي تحسن، وفقًا لتصريحات رضا فرغلي، مساعدة الفنانة.

وكان عدد من النجوم، قد حرص على زيارة نادية لطفي، قبل خضوعها للجراحة وهم الفنانة رجاء الجداوي، ودلال عبدالعزيز، والإعلامية بوسي شلبي، والنجمتين دنيا وإيمي سمير غانم.

يذكر أن البروفيسور جوزيف إسكندر، هو طبيب مصري ألماني يأتي لزيارات خاصة إلى مصر لإجراء جراحات أو الكشف على حالات معينة ثم يعود إلى ألمانيا.

christian-dogma.com


هذا الخبر منقول من : الدستور
 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play