موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالفيديو عاجل وأول تعليق للفنانة ريم البارودي على أزمة أحمد سعد وسمية الخشاب

منذ 10 شهر
November 6, 2019, 8:03 pm
بلغ

بالفيديو عاجل وأول تعليق للفنانة ريم البارودي على أزمة أحمد سعد وسمية الخشاب
خرجت الفنانة ريم البارودي عن صمتها بشأن الخلافات التي تطورت مؤخرًا بين طليقها الفنان أحمد سعد وزوجته السابقة الفنانة سمية الخشاب خاصًة أن الأمور وصلت بينهما إلى ساحات المحاكم.
وقالت ريم البارودي، في تصريحات لها إن أمر الثنائي أحمد وسمية منتهي بالنسبة لها ولا تفكر فيه، موضحًة: "في واحدة سألتني إنتي متبسطيش بعد اللي حصل بينهم قولتلها لأ طبعًا متبسطتش واللهم لا شماتة".
وأردفت ريم البارودي: "أنا ولا مبسوطة ولا زعلانة بالموضوع اللي حصل بين سمية وأحمد، ده غير إن موضوعي مع أحمد سعد عدى عليه سنتين من حياتي ودول غيروا حاجات كتير أوي جوايا".
وأكدت "ريم"، أن ما حدث بينها وبين أحمد سعد، لم يضرها في شيء مبينًة: "ولله الحمد مش عايزة أقول إنها خلافات وخدمتني ودلوقتي بقى في حياتي حاجات أهم من قصته وجوازي منه بمراحل".
وشددّت على أن ما حدث بينهما جعلها تتنبه إلى أعمالها أكثر وقالت: "عندي أعمال كبيرة وجوايز وتمثيل مع النجم الراحل نور الشريف، وفي سيدات وبنات حبوني أكتر عشان الحالة اللي حصلت".
 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play