الحق والضلال الحق والضلال
البحث

بالتفاصيل اخيرا سقوط المرأه الحديديه فى قبضه الامن

منذ 1 اسابيع
November 6, 2019, 8:18 pm بلغ
بالتفاصيل اخيرا سقوط المرأه الحديديه فى قبضه الامن

موضوع
بالتفاصيل اخيرا سقوط المرأه الحديديه فى قبضه الامن
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم بالتنسيق مع مديرية أمن  الجيزة،  من ضبط سيدة نصبت على المواطنين بقرية فيدمين التابعة لمركز سنورس بمحافظة الفيوم،  أثناء اختبائها بإحدى  الشقق السكنية بدائرة قسم شرطة إمبابة.


كانت معلومات وردت لضباط مباحث قسم شرطة إمبابة مفادها، قيام سيدة تدعى "حنان ع. ع." 47  سنة، لقبت ب"المراة الحديدية" بالاختباء بإحدى الشقق السكنية بدائرة القسم،هرباً من محافظة الفيوم، لقيامها بالنصب على بعض المواطنين بقرية فيدمين التابعة لمركز سنورس، من خلال جمع مبالغ مالية كبيرة بلغت 4 ملايين جنيهاً بغرض توظيفها في بعض الأعمال والمشروعات بمقابل مادي يتقاضاه المواطن كل شهر.


وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة، داهمت قوة من مباحث مركز سنورس  الشقة، وتمكنت من ضبط المتهمة ونجلها،وتم اصطحابهما إلى ديوان عام المركز. 


حرر المحضر اللازم، كما تم العرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات
هذا الخبر منقول من : النبأ
 






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.