الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تعرف على تفاصيل احاله 8 للمفتى بسبب عقد زواج قتلوا عاملا وزوجته

منذ 1 اسابيع
November 6, 2019, 8:53 pm بلغ
تعرف على تفاصيل احاله 8 للمفتى بسبب عقد زواج قتلوا عاملا وزوجته

موضوع
تعرف على تفاصيل احاله 8 للمفتى بسبب عقد زواج قتلوا عاملا وزوجته 
أحالت محكمة نجع حمادي، برئاسة المستشار محمد رفاعي  عبدالحافظ، وعضوية المستشار إسماعيل محمود الفران، والمستشار حسني محمد مهاب، وأمانة سر محمد الكحلاوي، وأحمد ابوسحلي، ومحمد وزيري، وأبوالمعارف عبدالشافي، وأسامة الأمير، 8 متهمين ، لقتلهم عامل وزوجته رميا بالرصاص بقرية كوم هتيم في أبوتشت.
 
تعود أحداث القضية إلى يونيه 2018، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا ،بمصرع صبري صادق بطيخ، عامل، وزوجته «تيسير.ع.ب»، بعد إصابتها بطلقات نارية داخل منزلهما بقرية كوم هتيم بأبوتشت.
 
وكشفت تحريات المباحث أن وراء ارتكاب الواقعة ، أشقاء المجني عليه ، وآخرين ، أطلقوا النيران على شقيقهم وزوجته بسبب موافقة شقيقهم على زواج ابنته من عائلة أخرى.
 
ووجهت النيابة العامة لأشقاء المجني عليه وهم : هشام وصادق وحسام وطلال، وأبناء عمومتهم الصدام. ح. ا، وشقيقه أحمد ، ومحمود. م. ا، واسماعيل. ع. ح، تهمة القتل العمد ، في القضية التي حملت رقم 13800 لسنة 2018 جنايات أبوتشت والمقيدة برقم 3626 كلي قنا.
 
تم إحالة القضية إلى محكمة الجنايات ، التي عاقبت المتهمين الثمانية منهم 3 حضوريا، و 5 غيابي ، بإحالة أوراقهم إلى المفتي ، وتحديد جلسة الثاني من ديسمبر للنطق بالحكم. 
هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم
 






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.