الحق والضلال الحق والضلال
البحث


عن الشاب الذي استدرجها بفعل غير اخلاقى فتاة العياط تكشف مفاجأة

منذ 2 اسابيع
November 7, 2019, 7:41 am بلغ
عن الشاب الذي استدرجها بفعل غير اخلاقى فتاة العياط تكشف مفاجأة

موضوع
كشفت أميرة أحمد، المعروفة بـ"فتاة العياط"، أن الشاب الذي استدرجها يوم الحادث سبق له طلب يدها من والدها للزواج، ولكن والدها رفض، وطلب منها ألا تذهب للعمل مرة أخرى حتى لا تراه، حيث كان زميلًا لها في العمل.

وأوضحت، في لقاء مع برنامج "يحدث في مصر"، المذاع على قناة "MBC مصر"، الفضائية، أن الشاب اتصل بها وطلب منها اللقاء في حديقة الحيوانات بالجيزة، ومكثوا هناك حوالي نصف ساعة، وبعدها استقلا "الأتوبيس"، ثم اختفى وحاولت فيما بعد الاتصال به، وكان هاتفه مغلقا، ثم فتح الهاتف فيما بعد واتصلت به ووجدت شخصا أخر زعم أنه عثر على الهاتف، وطلب منها المجئ لكي تأخذه، وحاول اغتصابها.

ولفتت إلى أنها كانت خائفة منه لأنها كانت في صحراء وبحوزته سكين، فخدعته وتظاهرت بأنها سوف تعطيه ما يريد بشرط أن يلقي السكين بعيدا، فتركها، وأمسكت هي السكين وضربته بها، مضيفة: "كنت خايفة وجسمي بيترعش".
 
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر
 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.