الحق والضلال الحق والضلال
البحث


مفاجاة للمواطنين .. ​انخفاض أسعار الدواجن لأدنى مستوى منذ سنوات وشاهد السعر الان

منذ 1 اسابيع
November 7, 2019, 8:55 am بلغ
مفاجاة للمواطنين .. ​انخفاض أسعار الدواجن لأدنى مستوى منذ سنوات وشاهد السعر الان

موضوع

مفاجاة للمواطنين  انخفاض أسعار الدواجن لأدنى مستوى منذ سنوات وشاهد السعر الان


كشف الدكتور عبد العزيز السيد، رئيس شعبة الدواجن باتحاد الغرف التجارية، عن سبب انخفاض أسعار الدواجن خلال الفترة الأخيرة، ووصول السعر إلى حوالي 16 جنيها.

وقال "السيد"، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو خليل، ببرنامج "اليوم"، المذاع على فضائية "dmc"، مساء الأربعاء: "هذا الانخفاض يرجع إلى قيام الدولة بتوفير كميات ضخمة جدًا من اللحوم بعد عيد الأضحى، خلاف زيادة التربية الريفية للدواجن السنوات الأخيرة بنسبة لا تقل عن 30%".

وشدد رئيس شعبة الدواجن باتحاد الغرف التجارية، على أن السعر الجديد غير مناسب بالنسبة للمنتج، لذلك هناك ضرورة لإعداد توازن بين تكلفة كيلو الدواجن وسعر بيعه، لافتا إلى أن تدفئة الدواجن في فصل الشتاء تصل لـ24 ساعة، وهذا سيؤدي إلى ارتفاع تكلفة المنتج، وإذا لم يتم أعداد توازن في التكلفة والسعر، فسيخرج عدد كبير من المنتجين الفترة المقبلة.
 
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر
















 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.