موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عميد معهد القلب السابق يفجر مفاجاة عن هذه الاعراض التى تصيب موت الفجاة التى رحل بسببها هيثم احمد زكى

منذ 10 شهر
November 7, 2019, 12:41 pm
بلغ

عميد معهد القلب السابق يفجر مفاجاة عن هذه الاعراض التى تصيب موت الفجاة التى رحل بسببها هيثم احمد زكى

عميد معهد القلب السابق: أعراض تسبق موت الفجأة أولها المغص‎
 
قال الدكتور جمال شعبان، عميد معهد القلب السابق وأستاذ كهرباء القلب، إن هناك الكثير من الإرهاصات الطبية حول الوفاة الفجائية التي انتشرت بشكل كبير خلال الآونة الحالية، خاصة بين فئات الشباب والعمر الصغير.

وأضاف شعبان، خلال توضيح له عبر صفحته على موقع التواصل «فيس بوك» أنه في تلك المرحلة العمرية الشبابية يسبق الوفاة مجموعة من الأعراض تتمثل في مغص ثم هبوط حاد في الدورة الدموية، قد يكون نتيجة أزمة قلبية وجلطة حادة في الشرايين التاجية الخلفية.

وأكد عميد معهد القلب السابق، غالبا ما تكون الجلطة الخلفية خادعة وتظهر في صورة حموضة هضمية معدية، وقد تكون جلطة في شرايين المساريقا البطنية، وقد تكون نتيجة تسمم بسبب تعاطي بعض العقاقير والمواد المزاجية.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play