الحق والضلال الحق والضلال
البحث


نكشف تفاصيل 12 ساعة من التحقيقات حول وفاة هيثم أحمد زكي الذي عثروا عليه متوفيا داخل الحمام

منذ 2 اسابيع
November 7, 2019, 1:21 pm بلغ
نكشف تفاصيل 12 ساعة من التحقيقات حول وفاة هيثم أحمد زكي الذي عثروا عليه متوفيا داخل الحمام

موضوع

نكشف تفاصيل  12 ساعة من التحقيقات حول وفاة هيثم أحمد زكي الذي عثروا عليه متوفيا داخل الحمام

كشفت مصادر مطلعة على التحقيقات تفاصيل الـ12 ساعات من التحقيقات في واقعة وفاة الفنان هيثم أحمد زكي داخل شقته في كمبوند بالشيخ زايد بمنطقة 6 أكتوبر، في الساعات الأولى من صباح اليوم.
وقالت المصادر، إن قسم شرطة أول الشيخ زايد، تلقى بلاغا من حالة الفنان وخطيبته، أفاد بعدم رد هيثم على هاتفه المحمول لمدة 24 ساعة، وبمجرد تلقي البلاغ، تحركت قوة أمنية من المباحث، إلى منزله وطرقت على الباب، ولم يرد أحدا، واستمرت في محاولة الاتصال على هاتف هيثم ولم يرد على الهاتف أو يفتح باب الشقة، وتم إخطار مدير أمن الجيزة، بتفاصيل البلاغ.
وعقب ذلك تم استئذان النيابة العامة، بكسر باب الشقة للدخول والاطمئنان عليه، لحظات وتمكنت القوات من كسر الباب، ودخلت القوات الشقة بصحبة خالته، وبالبحث والفحص عثر على جثة الفنان الشاب هيثم داخل حمام شقته.
بمجرد العثور على جثته، أخطر اللواء مدير مباحث الجيزة، المحامي العام الأول لنيابات أكتوبر، وكلف فريق من نيابة الشيخ زايد التي انتقلت لإجراء معاينة ومناظرة جثمان هيثم زكي، ووصلت النيابة العامة بصحبة المعمل الجنائي، وبدأت القوات في إجراء المعاينة وتبين سلامة منافذ ومداخل الشقة، وعدم وجود بعثرة بمحتويات الشقة، ومتعلقات الفنان الشاب، موجودة داخل الشقة.
وأظهرت المناظرة عدم وجود أي إصابات ظاهرية في جسد الفنان الشاب، وقررت النيابة نقل الجثة لمصلحة الطب الشرعي بزينهم، لتشريحها لبيان أسباب الوفاة، وعقب التشريح، صرحت النيابة بدفن جثمان الفنان الشاب هيثم أحمد زكي وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.
وعقب الانتهاء من مناظرة جثمان الفنان، بدأت النيابة في مناقشة أفراد الأمن المكلفين بتأمين الكمبوند، وقالوا في محضر الشرطة وتحقيقات النيابة قالوا إنّ الفنان هيثم خرج فجر أمس، وكان يبدو عليه حالة التعب والإرهاق، وأخبرهم أنه يعاني من "مغص"، وذهب إلى إحدى الصيدليات داخل الكومبوند، لشراء أدوية، وعاد مرة أخرى إلى الشقة، وأنه لم يظهر طول اليوم حتى فوجئوا بالعثور على جثة.
وكشفت مصادر أن جهات التحقيق، تواصل سماع أقوال أفراد الأمن وقررت تفريغ الكاميرات، ومناقشة العاملين بالصيدلية، لتحديد آخر ظهور للفنان الشاب وتوقيت دخوله الشقة قبل العثور على جثته، ولاتزال التحقيقات مستمرة.
وكشفت مصادر أمنية، أنه تبين من خلال الفحص والتحري أن "هيثم" مقيم بمفرده داخل المنزل، وغير متزوج، وتتردد عليه خالته. وأكدت المصادر أنه لم يظهر طول اليوم، ولم يرد على هاتفه سواء اتصالات خالته أو خطيبته، ما دفعهما إلى التوجه إلى قسم الشرطة وقامتا بالإبلاغ عن تفاصيل الواقعة.
وغيَّب الموت الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، في الساعات الأولى لصباح اليوم الخميس، عن عمر ناهز 35 عاما، وهو نجل الفنان الراحل أحمد زكي والفنانة الراحلة هالة فؤاد، ومن المقرر تشييع جثمانه بعد صلاة ظهر اليوم الخميس، من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين في الجيزة.
وبدأ هيثم أحمد زكي مشواره الفني عام 2006 عندما استكمل ما تبقى من مشاهد فيلم "حليم" بعد رحيل والده بطل الفيلم أحمد زكي، ليقوم في العام التالي ببطولة فيلم "البلياتشو"، ثم توالت أعماله الفنية انتهاء بمسلسل "علامة استفهام" في رمضان 2019، والذي يعد آخر أعماله.
 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.